وزارة التعليم توضح كيفية تسجيل دخول الطلاب مايكروسوفت تيمز

لقد تم إتاحة خدمة تسجيل الدخول إلى حساب مايكروسوفت تيمز عبر منصة مدرستي بداية من عام 1443، ولقد سمح ذلك بإمكانية تسهيل دخول الطلاب والمعلمين إلى المنصة بسهولة دون الحاجة إلى إنشاء حساب جديد عبر المنصة لتسجيل الدخول والحصول على الخدمات الدراسية المقدمة والتي تشمل الدروس التفاعلية والقدرة على أداء الواجبات المدرسية والتعرف على نتائج الامتحانات ومواعيد التقويم الدراسي، ولذلك وفرنا لكم اليوم طريقة تسجيل الدخول عبر مدرستي بحساب مايكروسوفت تيمز بالخطوات.

تسجيل دخول الطلاب مايكروسوفت تيمز

بإمكان الطلاب القيام بتسجيل الدخول عبر منصة مدرستي التعليمية بحساب مايكروسوفت تيمز من خلال القيام بعدة خطوات بسيطة كالآتي:

  • أولا: لابد من الدخول على تطبيق توكلنا الإلكتروني بعد تنزيله على الهاتف الجوال، وبعد ذلك عليك الضغط على زر “منصة مدرستي“.
  • ثانيا: وقم بكتابة كلا من (اسم الطالب – المدرس – بيانات حساب مايكروسوفت) ثم اضغط على زر “رابط مدرستي” واضغط على زر أيقونة “تسجيل الدخول”.
  • ثالثا: ثم عليك القيام بكتابة كلا من (البريد الإلكتروني – اسم المستخدم) واضغط على زر “التالي” واكتب بعدها كلمة المرور وسجل دخولك للمنصة.

طريقة إنشاء حساب مايكروسوفت

في حالة عدم امتلاك حساب مايكروسوفت لتسجيل الدخول عبر منصة مدرستي فعليك اتباع عدة خطوات بسيطة لإنشاء الحساب، وتتمثل تلك الخطوات في ما يلي:

  • الخطوة الأولى: لابد من الدخول على منصة “توكلنا” أو البحث عنها عبر محرك البحث جوجل وقم بتسجيل الدخول باستخدام رقم البطاقة أو رقم الإقامة أو رقم الهاتف الجوال.
  • الخطوة الثانية: وبعد ذلك قم بكتابة “كلمة المرور” وبعدها عليك الضغط على زر “التالي” وعليك تجاوز مرحلة التحقق لتسجيل الدخول.
  • الخطوة الثالثة: ثم قم بالضغط على زر “الخدمات التعليمية” ومنها قم باختيار زر “بيانات مدرستي” وقم بتحديد كونك (طالب/طالبة) أو (معلم/معلمة).
  • الخطوة الرابعة: وبعدها قم بالضغط على زر “إرسال” وسيتم إرسال كلمة مرور إليك فعليك كتابة لتتمكن من الدخول عبر منصة مدرستي باستخدام حساب مايكروسوفت تيمز.
    وبذلك تتمكن من تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي الإلكترونية باستخدام حسابك عبر مايكروسوفت تيمز بسهولة لتسهيل الحصول على الخدمات التعليمية الموفرة عبر المنصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *