كيف تسوى التسجيل في منصة مدرستي كادر المعلمين

منصة مدرستي كادر المعلمين من أكبر المنصات التعليمية التي وفرتها المملكة السعودية من أجل تقديم الخدمات الدراسية للطلاب وأولياء الأمور على مدار العام الدراسي لجميع المراحل الابتدائي والمتوسط والثانوي، كما تم السماح للمعلمين والمعلمات بتسجيل الدخول من خلال إنشاء حسابات خاصة بهم للحصول على بعض مزايا النظام التعليمي الموفر عبر المنصة، ولذلك وفرنا لكم اليوم طريقة تسجيل كادر المعلمين عبر منصة مدرستي بالخطوات.

منصة مدرستي كادر المعلمين

يمكن لجميع المعلمين والمعلمات الحصول على الخدمات الدراسية الموفرة عبر منصة مدرستي الإلكترونية للتعليم في السعودية، وذلك من خلال القيام بالخطوات التالية:

  • لابد من الدخول على الرابط الخاص بمنصة مدرستي .
  • وبعد ذلك قم بالضغط على زر “الكادر التعليمي”.
  • وبعد ذلك عليك كتابة البيانات المطلوبة منك والتي تتمثل في (اسم المستخدم – كلمة المرور).
  • وبعدها اضغط على زر “تسجيل الدخول” وانتظر قليلا ليتم تحويلك إلى الصفحة الرئيسية.

خدمات منصة مدرستي التعليمية

هناك الكثير من الخدمات التعليمية التي تتيحها منصة مدرستي الإلكترونية لتسهيل الدراسة في المملكة السعودية لجميع المراحل الدراسية بالمدارس، ويمكننا إلقاء الضوء على تلك الخدمات المقدمة من خلال الآتي:

  • توفير للطلاب كافة الشروحات والدروس والمحاضرات عبر المنصة لتسهيل المذاكرة واستذكار المعلومات الدراسية بشكل سريع.
  • القدرة على حل الواجبات المدرسية عبر المنصة دون الحاجة إلى أدائها بالشكل التقليدي.
  • إمكانية معرفة النتائج الشهرية والسنوية والاستعلام عنها عبر المنصة بالبيانات من قبل الطالب أو ولي الأمر دون الحاجة للبحث عنها في المدرسة.
  • قدرة الطلاب أو أولياء الأمور في التواصل مع المعلمين بشكل مباشر عبر المنصة لمتابعة المستوى التعليمي للطلاب أو الاستعلام عن المحتوى الدراسي.
  • متابعة ولي الأمر المستوى الدراسي للأبناء من خلال التأكد من تأدية الواجبات ومعرفة نتائج التحصيل الدراسي بشكل فوري عبر المنصة.

مزايا منصة مدرستي للكادر التعليمي

هناك العديد من المزايا التي توفرها منصة مدرستي للكادر التعليمي في السعودية والتي من أهمها تدريب المعلمين والمعلمات على النظام الدراسي المتبع داخل المدارس وهو دراسة ثلاثة فصول دراسية على مدار العام، بالإضافة إلى قدرة المعلمين على تقييم مستويات الطلاب من خلال واجباتهم وحضورهم التفاعيل في المحاضرات عبر المنصة، كما يمكن للمعلمين والمعلمات عمل الاختبارات وتصحيحها بشكل مرن ومبسط عبر المنصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *