الساعة كم تبدأ الحصة الاولى وفقا للدوام الصيفي؟ .. وزارة التعليم توضح

أوضحت وزارة التعليم الساعة كم تبدأ الحصة الاولى وفقا للدوام الصيفي حيث أنه وفق التقويم الدراسي المعتمد من قبل وزارة التعليم تنتهي غدًا اجازة عيد الفطر المبارك 1445، وتكون العودة للمدارس يوم الاثنين، فيما أعلنت العديد من ادارات التعليم عن تطبيق الدوام الصيفي بداية من يوم الاثنين في جميع المدارس التابعة للإدارة في القطاعات الحكومية والأهلية والمدارس العالمية.

الساعة كم تبدأ الحصة الاولى وفقا للدوام الصيفي

أعلنت الإدارة العامة للتعليم في منطقة الباحة عن اعتماد التقويم الصيفي بدءًا من يوم الاثنين الموافق 6 شوال 1445، إذ يكون موعد الاصطفاف الصباحي للفصل الثالث عند الساعة 7:00 صباحاً، والحصة الأولى عند الـ 7:15 صباحاً، وفي منطقة القصيم الاصطفاف الصباحي في مدارس البنات 6:15 صباحًا، وتبدأ الحصة الأولى 6:30، وبمدارس البنين يكون الاصطفاف الصباحي 6:30 صباحًا، وبداية الحصة الأولي الساعة 6:45، وأكدت إدارة تعليم المنطقة أهمية الحضور الصباحي المبكر من اليوم الأول للعودة للدراسة، وما يترتب عليه من استثمار أمثل للوقت ومتابعة للدروس واستفادة قصوى من المعلمين والحصص.

عودة الطلاب للمدارس

قدم المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض، الدكتور نايف الزارع، التهاني لجميع منسوبي ومنسوبات التعليم والطلاب والطالبات بمناسبة عيد الفطر، متمنياً أن يتقبل الله صالح أعمال الجميع. وأفاد المتحدث الرسمي لتعليم الرياض، عبدالسلام الثميري، بأن الاصطفاف الصباحي سيكون في تمام الساعة 6:15 صباحاً في جميع المدارس، وستبدأ الحصة الأولى في الساعة 6:30 صباحاً، وفقاً لتحديد أوقات الدوام خلال العام الدراسي، كما بيّن أن “تعليم الرياض” قد أطلق حملة إعلامية توعوية لتشجيع الانضباط المدرسي بين الطلبة في جميع المراحل التعليمية تحت شعار “لانضباطك.. أثر”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *